رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رغم تجهيز البديل.. الأهلى يغرى فاركو برفع صفقة محمد صبحى لضمه فى الصيف

محمد صبحي
محمد صبحي

يسابق مسئولو الأهلي الزمن لحسم صفقة محمد صبحي، حارس فاركو، وضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تفعيل فريقه بند شرائه من الزمالك، مقابل سداد 20 مليون جنية قيمة الشرط في عقده. 

 

الأهلي يغري فاركو برفع صفقة محمد صبحي 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي رفعت العرض المادي لإقناع إدارة فاركو في بيع الحارس، حيث عرض مسئولو القلعة الحمراء مبلغ 30 مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب، بخلاف ما سوف يحصل عليه الحارس في الموسم.

وأضاف المصدر أن هناك اقتراحات بانضمام لاعب أو اثنين من اللاعبين الذين لا يحتاجهم الأهلي في الموسم المقبل بجانب دفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الكرة بنادي الأهلي وضعت محمود جاد، حارس مرمى إنبي، كمرشح ثان لضمه في حالة فشل المفاوضات مع نادي فاركو، وعدم الوصول إلي اتفاق مادي بين الطرفين خلال الساعات المقبلة.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد استقرت على التعاقد مع حارس مرمى في الموسم المقبل، نظرًا لانخفاض مستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة الأخيرة، وأيضًا رحيل أحد الحراس سواء علي لطفي أو مصطفي شوبير علي سبيل الإعارة أو الدخول في صفقة تبادلية خلال المفاوضات الجارية مع اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم القادم.