رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز فى الدورى المصرى

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية، خاصة جماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بيراميدز على إستاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز 

 

ومن المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبدالمجيد

خط الوسط: سيد عبدالله نيمار - محمد عبدالغني - محمد أشرف "روقا" - أحمد أبوالفتوح 

وفي خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - إمام عاشور - سيف الدين الجزيري

 

ويسعى فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز السابع على التوالي، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه وهو فريق بيراميدز.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وفي حال حقق الفوز في مباراة اليوم، فإنه سيرفع رصيده إلى 66 نقطة، ويقترب من الإحتفاظ بدرع الدوري؛ لأنه سيرفع الفارق مع بيراميدز إلى 7 نقاط، ومع الأهلي إلى 11 نقطة.

ويدير المباراة طاقم حكام يوناني بقيادة سيديروبولوس أنستاسيوس، ويساعده كوستاراس بوليشرونيز وديميترياديس لازاروس، ومعهم ديامانتوبوليس أريستوتيليس، حكمًا رابعًا، وإيفانجلو أنجيلو، حكم فيديو، ومانوتيوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.

يذكر أن فريق الزمالك قد تغلّب على بيراميدز بنتيجة 3-2، في مباراة الدور الأول من الجولة 11 بالدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد "الدفاع الجوي".