رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية، خاصة جماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه وهو فريق بيراميدز.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على كل من: البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، غزل المحلة، سموحة وفيوتشر.

ولم تهتز شباك فريق الزمالك في آخر أربع مباريات، ويسعى لتحقيق الفوز السابع على التوالي، الذي سيجعله قريبًا من التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

 

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، تحت قيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك، ومحاولة الاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب.

ويدخل فريق بيراميدز هذا اللقاء أيضًا وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على كل من: إيسترن كومباني، إنبي، الأهلي، الإسماعيلي والبنك الأهلي، بينما تعادل مع طلائع الجيش.

وحقق فريق بيراميدز الفوز في آخر ثلاث مباريات دون أن تهتز شباكه، حيث يمتلك أقوى دفاع في الدوري، بعدما دخل مرماه 17 هدفًا.

 

 

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب الوصافة برصيد 59 نقطة، أي بفارق 4 نقاط فقط.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز، في الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على إستاد "الدفاع الجوي"، قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2.