رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» فى مواجهة البنك الأهلى

البنك الأهلي خسر
البنك الأهلي خسر مباراته الأخيرة أمام بيراميدز

يحل الجونة ضيفًا على فريق البنك الأهلي، في السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت، في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.

المباراة مصيرية لفريق الجونة الذي يصارع للبقاء في دوري الأضواء بينما يسعى البنك الأهلي  للعودة للانتصارات وتحسين مركزه في جدول الدوري المصري.

البنك الأهلي بقيادة خالد جلال يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة من 9 انتصارات و10 تعادلات و8 هزائم وسجل 31 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا وجمع 6 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على غزل المحلة وسموحة والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز ويسعى لاستعادة نغمة الإنتصارات والوصول للنقطة 40 والاقتراب من المركز الرابع إذا خسر فيوتشر أمام المقاولون غدا.

خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي ومحمد دبش وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح ومحمد مصطفي ميدو  وإسحاق يعقوب ومحمد لعبة ومحمد حامد ومعروف يوسف ومحمد فتحي وأحمد سعيد ومحمود سيد ومحمد هلال ومحمود قاعود وموسي دياوارا ومحمد بسيوني وناصر منسي وأسامة فيصل وفادي فريد وكريم بامبو.

ويغيب عن البنك الأهلي في مباراة اليوم، كل من: أحمد ياسين وأسامة إبراهيم وأحمد ياسر.

على الجانب الآخر يحتل الجونة بقيادة طلعت يوسف المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات و5 تعادلات و15 هزيمة وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا وجمع 5 نقاط من آخر 5 مباريات بالفوز على طلائع الجيش والتعادل مع الأهلي في المباراة المؤجلة من الدور الأول ومع إنبي والهزيمة أمام الأهلي والإسماعيلي ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 29 خاصة أنه تنتظره مباراة صعبة أمم الزمالك في الأسبوع التاسع والعشرين.

يدير المباراة الحكم نادر قمر الدولة ويساعده يوسف البساطي وصالح محمد ومعهم أحمد ناصر، حكما رابعا، وحسام عزب، حكم فيديو، ومحمد عبدالعزيز، مساعد حكم فيديو.