رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد إبراهيم: مواجهة الزمالك وبيراميدز أصبحت القمة.. وفيريرا أفضل مدرب فى الدورى

فيريرا
فيريرا

قال محمد إبراهيم، مدرب الاتحاد السكندري السابق، إن المشهد الحالي الذي يعيشه الدوري المصري لم يحدث كثيرُا، مؤكدًا أن المواجهة بين الزمالك وبيراميدز حدث "حلو" بالنسبة للجماهير.

وأضاف محمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الفريقان لديهما عناصر في غاية القوة، وهذا الأمر يعطي لهذه المواجهة إثارة وندية وتميزا، ليجعلها قمة الدوري.

وتابع: الزمالك يمتلك أفضل مدرب في الدوري المصري، فالبرتغالي فيريرا هو رقم واحد بفارق كبير على أقرب منافسيه.

وأكمل: تاكيس مدرب يمتلك كرة جيدة ويعرف كيف يستحوذ على الكرة، عن طريق العناصر الجديدة التي يمتلكها من اللاعبين في قائمة الفريق.

وواصل: على فيريرا عدم الاندفاع بالخطوط الهجومية على بيراميدز، لأنه سيعاقب من الرباعي الأمامي بجانب أن الفريق يمتلك أفضل لاعب وسط في الدوري وهو توريه.

واختتم: رحيل بن شرقي مؤثر، لكن لا يوجد ناد يقف على لاعب، خاصة فريق بحجم الزمالك، والدليل على ذلك أن رحيل طارق حامد لم يؤثر على الفارس الأبيض.

ويلتقي الزمالك بيراميدز، الإثنين علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة متربعا علي عرش مسابقة الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، وعلي الجانب الآخر يدخل بيراميدز اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 59 نقطة.