رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود جابر: منتخب الشباب تطور كثيرًا.. وصلاح باشا لاعب هداف وينقصه فقط الانسجام

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

قال محمود جابر، المدير لمنتخب مصر للشباب، إن الفوز على المغرب جاء بعد مجهود كبير، مؤكدًا أن المنتخب تطور عما كان في البداية.

يشارك منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما المقامة حاليا في السعودية، ونجح الفراعنة في التأهل لنصف النهائي بعد تغلبه علي منتخب المغرب بنتيجة 2-1، ليضرب موعدا مع الجزائر.

وأضاف محمود جابر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: بدأنا في البداية بشكل سيئ لكن نظام البطولة ساعدنا بشكل كبير، واستطعنا أن نتحسن ونقدم ما لدينا.

وتابع: تحدثت مع اللاعبين أن يقتنصوا كل فرصة، لأن مثل هذه الفرص قد تكون هي الحاسمة، ومن الممكن أن تضيع بطولة بسبب مثل هذه الأخطاء.

وأكمل: صلاح باشا، لاعب هداف، وقادر على قلب المباراة لصالحنا في أي وقت، لأنه يستطيع اللعب داخل منطقة الجزاء بشكل ممتاز، ولكن ينقصه فقط الانسجام مع باقي الفريق.

وواصل: لاعبو الفريق امتلكوا كل الكرات الهوائية، وفي نفس الوقت أضاعنا الكثير لكن الحمد لله، حصدنا الفوز في الوقت المناسب.

وأشار إلي أن منتخب الجزائر فريق كبير، ويلعب بقتال وحماس مثلنا، لكن اللاعبين في منتخبنا مستعدون بكل الفنيات والجانب البدني لدينا جيد إلى حد كبير.

وأوضح أن البرتغالي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، لم يتواصل معهم، من أجل الحديث عن منتخب الشباب.

واختتم: لكن الرسالة التي أرسلها في المؤتمر الصحفي بأنه يرغب في تطوير الكرة عن طريق منتخب الشباب، وأكد أنه يتابع اللاعبين بشكل مكثف.