رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يتقدم على سيراميكا كليوباترا فى الشوط الأول بهدف محمد صالح

فريق إيسترن كومباني
فريق إيسترن كومباني

انتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني المقامة بملعب المقاولون العرب في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز بتقدم إيسترن كومباني بهدف سجله الفلسطيني محمد صالح من ركلة جزاء في الدقيقة 11.

قام علاء عبد العال، المدير الفني، لإيسترن كومباني بتغيير طريقة اللعب من 3-4-3 إلى 4-4-2 في لفتة تؤكد سعيه للحصول على النقاط الثلاث وجاء الشوط الأول سريعا من الجانبين وفي الدقيقة العاشرة قام عبد الرحمن بودي بعرقلة محمد رمضان داخل منطقة الجزاء واحتسب الحكم محمود وفا ركلة حرة خارج منطقة الجزاء لكن حكم الفيديو أكد له أن الخطأ كان داخل المنطقة فاحتسب ركلة جزاء تصدى لها الفلسطيني محمد صالح وسدد الكرة بثقة وهدوء داخل المرمى مسجلا هدف التقدم لإيسترن كومباني وهدفه الشخصي السابع هذا الموسم.

بعد الهدف نال كمال أبو الفتوح مدافع إيسترن كومباني ومحمود نبيل لاعب سيراميكا إنذارين للخشونة وكثف سيراميكا كليوباترا هجماته بحثا عن هدف التعادل وفي الدقيقة 18 تلقى شادي حسين تمريرة بينية من محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 20 انطلق مصعب البطاط في الجانب الأيمن ودخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لشادي حسين الذي لف بجسمه دورة كاملة وسدد الكرة بين يدي عمرو حسام حارس إيسترن كومباني..وسدد محمود نبيل كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

حصل محمد ناصر مودي وعماد ميهوب لاعبا إيسترن كومباني على إنذارين للخشونة وفي الدقيقة 40 دفع أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بصالح جمعة بدلا من عبد الرحمن بودي لزيادة الكثافة الهجومية وبعد دقيقتين وقت بدلا من الضائع أطلق الحكم محمود وفا صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني بهدف.