رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعد أول مباراة».. صحيفة سعودية: جماهير اتحاد جدة تطالب برحيل طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

تلقى طارق حامد، لاعب الزمالك السابق واتحاد جدة السعودي الحالي، انتقادات لاذعة من قِبل الجماهير، بعد تراجع أدائه خلال الفترة الماضية.

وكان طارق حامد قد انتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع الزمالك. 

ووقع طارق حامد على عقد لمدة موسمين حتى يونيو 2024، ويحصل على راتب 2.5 مليون دولار سنويًا.

 

جماهير اتحاد جدة السعودي تطالب برحيل طارق حامد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "المواطن" السعودية في تقريرها، فإن جماهير اتحاد جدة دشنوا "هاشتاج" بعنوان "محور سوبر يا إدارة الاتحاد".

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جماهير اتحاد جدة تطالب إدارة النادي برحيل طارق حامد في أقرب وقت ممكن؛ بسبب شعورهم بالقلق من تدخلاته العنيفة في أرض الملعب. 

وأكدت الصحيفة السعودية، أن جماهير الاتحاد تخشى أن يتعرض طارق حامد للكثير من البطاقات؛ بسبب تدخلاته، وطالبت إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، بالتعاقد مع لاعب وسط آخر هذا الصيف.

 

تقرير صحيفة «المواطن» السعودية

 

وقالت الصحيفة: "كانت جماهير العميد طالبت مسبقًا برحيل البرازيلي برونو هنريكي، لكن بعد الأداء الذي ظهر به حامد في المباراة من تهور في تدخلاته العنيفة وتسببه في ركلة جزاء على الاتحاد، جعلت الجماهير تتراجع عن رحيل برونو هنريكي، وتطالب برحيل اللاعب والتعاقد مع بديل".

يذكر أن طارق حامد قد شارك أساسيًا في مباراة اتحاد جدة أمام لوزيرين السويسري وديًا، التي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت بفوز فريق العميد.

ورغم فوز اتحاد جدة، إلا أن طارق حامد ارتكب خطأً فادحًا تسبب في ركلة جزاء للفريق الخِصم، كما حصل على بطاقة صفراء.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.