رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فيريرا لإدارة الزمالك: عاوز عبدالله السعيد بأى ثمن

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أوصى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إدارة ناديه بالتعاقد مع عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

وحرص فيريرا على متابعة مباريات بيراميدز منذ عودته إلى تدريب الزمالك وأبدى إعجابه الشديد بمستوى عبدالله السعيد وتحمس للتعاقد معه، واندهش من تألق اللاعب بهذا الشكل رغم كبر سنه.

فيريرا يرى أنه يمكن الاستفادة من السعيد لمدة موسم أو اثنين وتحقيق أفضل مكسب فني منه في الموسم المقبل وسط النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في الوقت الحالي.

ويرغب مسئولو الزمالك في شراء المدة المتبقية من عقد السعيد مع تنازل اللاعب عن جزء من مطالبه المالية نظير حسم الصفقة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفربق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا الإثنين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مواجهة قوية ومصيرية.