رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يمنح لاعبى الأهلى راحة من التدريبات اليوم استعدادًا لفاركو

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، منح لاعبى الفريق راحة اليوم  الأحد من التدريبات عقب التعادل السلبي مع  المقاولون العرب في اللقاء الذي أقيم أقيمت مساء أمس السبت فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21 لمسابقة الدورى، والذى انتهى بالتعادل السلبى. 
وجاء قرار المدير الفني من أجل  حصول اللاعبين على راحة وتجنب حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون، خلال الفترة الحالية، فيما يواصل اللاعبون المصابون أداء تدريباتهم العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبى  برئاسة أحمد أبو عبلة. 
ويبدأ  الفريق الأول بالنادي فى الاستعداد لمباراة فاركو، غدا الإثنين، فى الجولة الـ28 لمسابقة الدورى المقرر لها مساء الثلاثاء على ملعبه بالسلام.
في المقابل يغيب الثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد لاعب الفريق الأول عن مواجهة فاركو بعد حصول اللاعبين على الإنذار الثالث  أمام المقاولون العرب. 
وكان الحكم محمد عادل قد قام بإشهار الكارت الأصفر لحمدى فتى عقب انتهاء المباراة بسبب اعتراضه على التحكيم وإلغاء هدف حسام حسن خلال اللقاء.

وكان الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة قد أعلن إصابة الثنائي أحمد عبدالقادر وصلاح محسن، بالإصابة بالعضلة الخلفية وسيتم خضوع اللاعبين إلى فحص طبي وأشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.