رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإصابة تهدد بغياب نجم المنتخب المغربى عن كأس العالم 2022

إصابة طارق تيسودالي
إصابة طارق تيسودالي خلال مباراة لفريقه جينت

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن أن طارق تيسودالي، مهاجم المنتخب المغربي ونادي جينت البلجيكي، قد تعرض لإصابة تهدد مشاركاته مع "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها قطر، أواخر العام الجاري.
وبعد نصف ساعة من انطلاق مباراة جينت وضيفه سينت ترويدنس، والتي أقيمت أمس ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري البلجيكي، اضطر تيسودالي، لمغادرة الملعب متأثرًا بإصابة خطيرة. وأمسك اللاعب المغربي بركبته اليمني، قبل أن يخرج من أرضية الملعب.
وقال هاين فانهايزبروك، المدير الفني لجينت، بعد المباراة: "سفين كومس غادر الملعب مع الألم، لكن حالة طارق تيسودالي أكثر خطورة. نتمنى ألا يكون الضرر سيئًا للغاية، لا يمكنني قول المزيد في الوقت الحالي". 
وذكر موقع "sporza" البلجيكي، أن اللاعب سيخضع لفحص طبي اليوم الإثنين، لتحديد طبيعة الإصابة، حيث يخشى الجهاز الفني للفريق، من تعرض اللاعب لتمزق في الرباط الصليبي في جنت.
وأضاف الموقع أنه في حال ثبوت إصابة اللاعب في الرباط الصليبي، فإنه ذلك سيكون بمثابة ضربة كبيرة لتيسودالي، الذي سيكون مهددًا بفشل انتقاله المحتمل إلى نادي الريان القطري، إلى جانب احتمالية غيابه عن صفوف منتخب بلاده في مونديال قطر، الذي سيقام خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.