رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: تشيلسى يزاحم مانشستر يونايتد على ضم «دى يونج» من برشلونة

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم دي يونج بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، أبرزها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب فريق تشيلسي.

 

تشيلسي يستهدف ضم دي يونج

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، نقلًا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي، يرغب في التعاقد مع دي يونج هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة، بأن تود بوهلي استفسر من إدارة برشلونة عن مصير دي يونج مع الفريق وإمكانية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، وتقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسئولي تشيلسي لم يقدموا أي عرض رسمي بشأن التعاقد مع دي يونج حتى الآن؛ نظرًا لأن إدارة النادي تتابع وضع اللاعب عن كثب، في ظل رغبته في البقاء داخل قلعة "كامب نو".

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تمتلك علاقة جيدة مع نظيرتها في تشيلسي، وبالتالي قد تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة، في حال التقدم بعرض جيد.

يذكر أن برشلونة يريد إجبار دي يونج على الرحيل، من أجل الاستفادة منه ماديًا وتوفير راتبه، لتمويل صفقات جديدة وتدعيم الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

يأتي ذلك في ظل رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع دي يونج هذا الصيف، لتدعيم مركز وسط الميدان، وتعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا.

وكانت التقارير الصحفية قد أفادت في وقت سابق، بأن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لتقديم عرض أخير، لإقناع دي يونج بالانتقال إلى قلعة "أولد ترافولد"، من خلال منحه راتبًا يساوي ما يحصل عليه في برشلونة، وبالتالي سيكون أعلى لاعب أجرًا في مانشستر يونايتد.