رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: إلغاء هدف الأهلى «قرار صحيح».. وهذا القرار هو الأفضل فى الموسم الجارى

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

علق جهاد جريشة، الحكم الدولي والخبير التحكيمي، علي قرار إلغاء هدف الأهلي أمام والمقاولون العرب، التي جمعت الفريقين علي استاد ذئاب الجبل، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن قرار إلغاء هدف الأهلي أمام المقاولون العرب، صحيح مائة في المائة، بسبب تدخل رامي ربيعة مع مدافع ذئاب الجبل وهو في وضع تسلل.

وتابع: رامي ربيعة موجود علي خط المرمي والكرة تسلل ويعتبر متداخل في اللعبة، مضيفا، هذا القرار هو الأفضل في الموسم الجاري.

وأكمل: ركلة الجزاء التي احتسبت للأهلي غير صحيحة والكرة خطأ علي حسام حسن.. مشيرا إلي أن اللوم بشكل كبير علي تقنية الـ"VAR"، في تلك الكرة وكان يجب أن يعيدوا الحكم لرؤيتها.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21، التي جمعت الفريقين علي ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 55 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25، محتل المركز الخامس عشر.