رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعقيب من سواريش بعد تعادل الأهلى مع المقاولون العرب فى الدورى

سواريش
سواريش

أعرب ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، عن حزنه الشديد بعد تعادل الفريق سلبيا أمام مضيفه المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21 بالدوري الممتاز.

 

وقال سواريش في تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نجحنا في إحراز هدف ولا أعلم لماذا لم يتم احتسابه من حكم اللقاء".

 

وأضاف: "المقاولون لعب المباراة بطريقة غربية وتعمد إهدار الوقت بشكل كبير أثر على رتم المباراة".

 

وتابع المدير الفني: "نعاني بشكل كبير من الإجهاد والإصابات.. لعبنا مباريات عديدة في فترة قصيرة وذلك سوف يؤثر على أداء المنتخب المصري وليس نادي الأهلي فقط".

 

وأردف: "أغير خمسة لاعبين كل مباراة بسبب الإصابات المتكررة التى يتعرض لها لاعبو الأهلى خلال الفترة الأخيرة الماضية.. رغم كل ذلك لعبنا مباراة جيدة وأحرزنا هدفا والحكم حرمنا من تحقيق الفوز والمنافس لم يصل إلى مرمانا وسيطرنا على مجريات المباراة وأهدرنا العديد من الفرص وركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب".

 

وأتم سواريش تصريحاته قائلا: "رغم ذلك سوف نبدأ الاستعداد لمباراة فاركو بداية من الغد ونعمل على التركيز فيها وإغلاق صفحة مباراة المقاولون العرب".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو، يوم الأربعاء المقبل 3 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد "الأهلي وي السلام" بالقاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل نادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات بينما خسر في 3 مباريات.

 

ويحل نادي فاركو في الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة من 27 مباراة خاضها خلال هذا الموسم فاز في 8 مباريات وتعادل 11 مرة وخسر في 8 مواجهات.