رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدورى المصرى

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

بدأت محركات البحث تشهد رواجًا عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو، بعد انتهاء مباراة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21 في الدوري المصري الممتاز.

 

وانتهت مباراة الأهلي أمام مضيفه المقاولون العرب التي أقيمت في التاسعة مساء السبت، بالتعادل السلبي، على ملعب عثمان أحمد عثمان.

 

وأهدر علي معلول ركلة جزاء تحصل عليها حسام حسن في الدقيقة 39، ولكن تصدى لها محمود أبوالسعود ببراعة.

وفي مباراة سبقت مباراة الأهلي والمقاولون العرب، السبت، تعادل فريق إنبي مع مضيفه المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما، على ملعب الأخير باستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز، وتقدم أوستين أموتو للمصري، قبل أن يتعادل جون إيبوكا للفريق البترولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو، يوم الأربعاء المقبل 3 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد "الأهلي وي السلام" بالقاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات بينما خسر في 3 مباريات.

 

ويحل نادي فاركو في الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة من 27 مباراة خاضها خلال هذا الموسم فاز في 8 مباريات وتعادل 11 مرة وخسر في 8 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء وتنقل على الهواء مباشرة بواسطة قناة أون تايم سبورت حيث إنها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات كأس مصر وأيضا كأس الرابطة وكأس السوبر في كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى المحلية والدولية.

 

ويترقب عشاق نادي الأهلي المباراة المرتقبة بين منافسيه على لقب الدوري هذا الموسم الزمالك وبيراميدز، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة 28 بالدوري الممتاز، والتي ستؤثر نتيجتها بشكل كبير على ملامح بطل النسخة الجارية.

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يأتي نظيره بيراميدز في وصافة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، وأي نتيجة في مباراة الفريقين غير فوز الزمالك ستكون في صالح المارد الأحمر الذي ينتظر أي تعثر للفارس الأبيض لإحياء آماله مجددا في المنافسة على اللقب.