رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: فخور باللاعبين وعلينا التطور

جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه فخور بلاعبيه بعد خسارة لقب الدرع الخيرية لحساب ليفربول السبت.

 

وقال جوارديولا في تصريحات ما بعد اللقاء: “مبروك لليفربول، في أول 15، 20 دقيقة كانوا أفضل، في الشوط الثاني بدأنا بشكل جيد، كان الأمر صعبا بعد الهدف”.

 

وأضاف: “كنا جيدين جدا بالفعل أمام هذا الفريق، حتى في الشوط الأول خلقنا عددا من الفرص، هم سجلوا ركلة الجزاء ومن بعدها الأمر كان صعبا”.

 

وأتم: “قلت للاعبين إنني فخور بما قدموه، وعلينا التطور، لكن لا نملك الكثير من الوقت لما نريده خاصة أننا نريد في هذا الشهر القيام بتدريبات كثيرة من أجل استعادة النسق وسنفعل ذلك”.

 

وتوج ليفربول بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية لكرة القدم القدم، للمرة 16 في تاريخه، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3 -1، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر الإنجليزية. 

 

وتقدم ليفربول في الدقيقة 21 عن طريق أليكساندر أرنولد، فيما انتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 72 ليسجل هدف التعادل عن طريق جوليان ألفاريز. 

 

وفي الدقيقة 83 سجل ليفربول هدفه الثاني عن طريق محمد صلاح من ضربة جزاء، قبل أن يضيف داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني. 

 

يذكرأن ليفربول سيستهل مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فولهام يوم السبت المقبل، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ويستهام يوم الأحد.