رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد بداية الدورى الإنجليزى الموسم الجديد 2022-2023

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

اقتربت بداية منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، للموسم الجديد 2022-2023، ويقدم لكم موقع «الكابتن» موعد بداية الدوري الإنجليزي في الموسم الجد.

وتوج مانشستر سيتي، بطلًا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، للمرة الثامنة في تاريخه، والرابعة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فيما حقق فريق ليفربول، بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.


وانتهت منذ قليل مباراة الدرع الخيرية، بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد بداية الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-2023


وسبق أن أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن المواعيد الرسمية لبداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج في الموسم الجديد، وكذلك مواعيد توقف البطولة قبل انطلاق بطولة كأس العالم، والتي تحتضنها قطر في شهر نوفمبر المقبل، ثم استكمال البطولة من جديد عقب نهاية المونديال، وحتى منافسات الجولة الأخيرة.

 

وستتوقف بطولة الدوري الإنجليزي في الفترة بين 13 نوفمبر، وحتى 26 ديسمبر، قبل أن تعود مرة أخرى، وتستأنف مباريات البطولة يوم 26 ديسمبر المقبل، وتلعب مباريات الجولة الأخيرة في 28 مايو من العام المقبل.

 

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 5 أغسطس المقبل.

 

ويلتقي فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، فريق كريستال بالاس، على ملعب سولهورست بارك، في التاسعة مساءً.

 

فيما تستكمل مباريات الجولة الأولى يومي السبت والأحد، 6 و7 أغسطس المقبل.