رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الجندى يحرز فضية بطولة العالم للخماسى الحديث بالإسكندرية

الخماسي الحديث
الخماسي الحديث

أحرز محمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث الميدالية الفضية لبطولة العالم التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية وتختتم منافساتها غدًا.

وجاءت فضية الجندي عقب حصوله على 1512 نقطة، واحتل بطلنا الأوليمبي وشقيق محمد البطل  أحمد الجندي العائد من الإصابة المركز الخامس عقب حصوله على 1499 نقطة.

وتوج بالميدالية الذهبية البريطاني جوزيف شونج عقب حصده لـ1514 نقطة، فيما حصد الميدالية البرونزية المجري بلازيس زيب بعد حصده لـ1507 نقطة.

وتقام بعد قليل منافسات نهائي فردي السيدات وتشارك مصر فيه بلاعبتين هما سلمى أيمن وملك إسماعيل.

وتمكنت مصر من إحراز ثلاث في البطولة حتى الآن، هي ذهبية تتابع السيدات وفضية تتابع الرجال، بالإضافة إلى فضية فردي الرجال لمحمد الجندي.

وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث بمشاركة 43 دولة.

ويشمل جدول منافسات البطولة مسابقات التتابع والفردي للرجال والسيدات والتتابع المختلط.

وأكد محمد نجاح المعد البدني لمنتخب مصر للخماسي الحديث أن لاعبي المنتخب الوطني قادرون على تحقيق إنجاز كبير في بطولة العالم التي تستضيفها المحروسة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وأضاف: أحمد الجندي قصة ناجحة بالنسبة لكل لاعبى الخماسي وأصبح مثلًا أعلى وملهمًا وظهر بشكل مميز في بطولة العالم ونتمنى أن يحقق ميدالية.

وتقام اليوم منافسات نهائي فردي الرجال والسيدات.