رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوعبلة يقدم تقريرًا طبيًا عن حالة الشحات ويتواجد فى مباراة الأهلى والمقاولون العرب

طبيب الأهلى مع الشحات
طبيب الأهلى مع الشحات

يتواجد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الأهلي في مباراة فريقه اليوم أمام المقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع الـ٢١ لمسابقة الدوري علي استاد الجبل الأخض، وذلك عقب عودته من العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتوجه أبوعبلة إلي فندق الإقامة من أجل تقديم تقرير طبي عن حالة حسين الشحات لاعب الفريق إلي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بعد حضوره جراحة غضروف الركبة  التي أجراها حسين الشحات لاعب الفريق أمس الأول الخميس في قطر.

وكان الجهازالفني وافق علي تصعيد الدكتور أسامة مصطفي طبيب الشباب في مباراة مصر المقاصة لتعويض غياب أبوعبلة الذي سافر إلي قطر بصحبة حسين الشحات.

يخضع حسين الشحات لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع في مركز التأهيل التابع لمستشفى إسباير يعود بعده إلي القاهرة لاستكمال البرنامج تحت إشراف أبوعبلة.

وكان حسين الشحات قد أجرى جراحة في الغضروف الداخلي للركبة يوم الخميس بنجاح بمستشفى إسباير بقطر تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري.