رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحذر خماسى الأهلى من الاعتراض على حكم مباراة المقاولون لهذا السبب

سواريش مع عبد الحفيظ
سواريش مع عبد الحفيظ

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خماسي الفريق في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة المقاولون الليلة.

وحذر الجهاز الفني خماسي الفريق  من الحصول على بطاقة صفراء خلال مواجهة المقاولون العرب وهو ما يمنع تواجدهم في لقاء فاركو يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش طالب من اللاعبين محمد مجدى أفشة وصلاح محسن وكريم فؤاد وحمدى فتحي وأحمد عبدالقادر عدم الاعتراض علي الحكم لتفادي الحصول على الإنذار الثالث يمنع مشاركتهم في لقاء فاركو بالجولة الثامنة والعشرين بالدورى.

وأضاف المصدر أن المدير الفني يخشى من حصول أي لاعب علي إنذار مما يضعه في مأزق فني خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بعد الإصابات والغيابات التي ضربت صفوف الأهلي مؤخرًا.

وأشار المصدر إلي أن سواريش شدد علي اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية واللعب بحذر وعدم اللعب بعنف في أي كرة مشتركة مما يعرضهم للإنذارات التي تحرمهم من المشاركة أمام فاركو في المباراة المقبلة والمقرر لها مساء الأربعاء القادم.

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.