رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم السبت، في المباراة النهائية من بطولة كأس الدرع الخيرية.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "كينج باور"، معقل فريق ليستر سيتي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية 

ستُذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية عبر شبكة قنوات بي أون سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس الدرع الخيرية في الموسم الحالي.

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التتويج بلقب الدرع الخيرية، لتكون دفعة قوية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وكان ليفربول قد خاض 4 مباريات خلال الجولة التحضيرية هذا الصيف، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، محققًا الفوز على كريستال بالاس ولايبزيج، وخسر مثلهما أيضًا أمام مانشستر يونايتد وريد بول سالزبورج.

 

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، وخطف لقب الدرع الخيرية، ختى تُضاف إلى دولاب البطولات للموسم الحالي.

ويريد فريق مانشستر سيتي استغلال معنوياته المرتفعة، بعد فوزه وديًا على بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف، سجله الوافد الجديد النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم الماضي 2021-2022، متفوقًا على ليفربول.