رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى المصرى

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه جماهير الكرة المصرية، خاصة جماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب على إستاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب 

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - أحمد عبدالقادر

وفي خط الهجوم: حسام حسن

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، في مباراة اليوم لخدمات العديد من اللاعبين، وهم: حسين الشحات، عمرو السولية، عمار حمدي، محمد شريف، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر؛ بسبب الإصابة.

كذلك يغيب عن الأهلي كل من: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم وبيرسي تاو؛ بسبب عدم جاهزيتهم الفنية، بجانب غياب محمد هاني؛ بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

 

 

ويتواجد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة.

بينما يتواجد فريق المقاولون العرب، تحت قيادة المدرب محمد عودة، حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة.