رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه المصرى فى مباراة الهروب من شبح الهبوط

إنبي خسر مباراته
إنبي خسر مباراته الأخيرة أمام الإتحاد السكندري

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة قوية بين إنبي والمصري في السادسة والنصف مساء اليوم في افتتاح مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين للدري الممتاز.

الفريقان ليس بعيدين عن صراع الهبوط لذلك يسعى كل منهما لحصد نقاط المباراة الثلاث لدخول منطقة الأمان.

إنبي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة من 6 انتصارات و12 تعادلا و9 هزائم وسجل 31 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وخاض 6 مباريات تحت قيادة جورفان فييرا جمع منها 4 نقاط فقط بالفوز على المقاصة والتعادل مع الجونة والهزيمة أمام بيراميدز وفيوتشر وفاركو والإتحاد السكندري والفارق بينه وبين المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر 6 نقاط فقط والهزيمة اليوم ستجعله ينضم للفرق المهددة بالهبوط.

جورفان فييرا قام بتغيير طريقة اللعب إلى 4-4 -2 ويبدو أن اللاعبين يحتاجون وقتا للتأقلم عليها لذلك تراجعت النتائج وتزداد مهمة الفريق صعوبة أمام المصري لغياب مصطفى شلبي، أحد أبرز مفاتيح اللعب، للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

في المقابل يحتل المصري بقيادة حسام حسن المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة من 7 انتصارات و10 تعادلات و10 هزائم وسجل 32 هدفا ودخل مرماه 33 هدفا وبعد سلسلة من النتائج الإيجابية نال الفريق هزيمته الأولى مع حسام حسن في الجولة الماضية أمام إيسترن كومباني واقترب من صراع الهبوط لذلك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 34 ودخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.

ويستعيد المصري جهود لاعبه عمرو عبدالفتاح عموري الذي غاب عن مباراة إيسترن كومباني بسبب الإيقاف.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده شريف عبدالله رمضان هنداوي ومعهم حسني سلطان، حكما رابعا، ومحمد الصباحي، حكم فيديو، ومحمد عطا، مساعد حكم فيديو.