رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد رامى ربيعة عن حضور نجله أحد الأفراح: فيديو قديم

رامي ربيعة
رامي ربيعة

كشف هشام ربيعة، والد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حقيقة تواجد نجله في الفرح الذي حضره رباعي الفريق محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحسام حسن.

وتسبب ذلك في توقيع غرامة مالية ضدهم من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي.

وقال والد رامي ربيعة في تصريحات صحفية: الفيديو المتداول لرامي ربيعة والبعض يتحدث عنه بأنه كان ضمن الحضور ليس صحيحا على الإطلاق وهو قديم من الأساس وكان وقت الشتاء.

وأضاف: "اللاعب لم يتواجد نهائيا في فرح أمس ولا أعلم لماذا تتم محاربة رامي ربيعة بهذا الشكل، أتمنى مساندته من الجميع وهذا للرد والتوضيح لجماهير نادي الأهلي التي نعتز بها ودائمًا ما تكون خلف لاعبهم".

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، التي ستقام في ‏التاسعة مساء السبت على استاد المقاولون ‏العرب، المؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏