رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات معلقًا على حضور رباعى الأهلى حفل زفاف: ماذا يحدث لو أصيب لاعب بفيروس كورونا فى ظل معاناة الفريق من الغيابات

أفشة وعبد الباسط
أفشة وعبد الباسط حمودة

علق الإعلامي محمد بركات علي الغرامة التي وقعت علي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد ظهورهم في حفل زفاف قبل اللقاء المرتقب أمام المقاولون العرب.

وأثار مقطع فيديو نشره الفنان عبد الباسط حمودة، عبر حسابه علي "فيسبوك"، غضب متابعيه من جمهور نادي الأهلي بعد أن ظهر كل من أيمن أشرف وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم، وهم يشاركونه في الغناء والرقص، الأمر الذي ربطه بعض مشجعي الأهلي علي مواقع التواصل بالأداء المتذبذب للفريق الأحمر في مبارياته السابقة، ومنها خسارته بطولة الكأس المؤجلة أمام الزمالك.

ووقع نادي الأهلي عقوبة علي الرباعي بسبب مخالفة التعليمات وظهورهم بحفل الزفاف قبل لقاء المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تواجد بعض لاعبي الأهلي في إحدي حفلات الزفاف أحدث صدي كبيرا داخل النادي وأغضب الجماهير والإدارة خاصة محمود الخطيب، رئيس النادي.

وتابع: حضور حفلات الزفاف أمر طبيعي ولكن كان يجب علي هؤلاء اللاعبين التركيز مع الفريق فقط الفترة الحالية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي وتراجع النتائج والمستوي الفني للفريق.

وأكمل: ماذا كان يحدث إذا أصيب لاعب من الذين شاركوا في هذا الحفل بفيروس كورونا، في ظل معاناة الفريق خاصة في مركز الهجوم بسبب الإصابات.

وأردف: من حق جماهير ومسئولي الأهلي الغضب من حضور رباعي الفريق بسبب هذا الموقف والعقوبة الموقعة منطقية.

واختتم: العقوبة الموقعة علي اللاعبين الذين تواجدوا في الحفل وصلت إلي 50 ألف جنيه علي كل لاعب.