رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عادل حكما لمباراة الأهلى والمقاولون العرب فى الدورى

محمد عادل
محمد عادل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبدالفتاح عن حكام مباريات السبت بين الأهلي والمقاولون ضمن منافسات الجولة المؤجلة الحادية والعشرين من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وحكام مباراة إنبي والمصري ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

الأهلي والمقاولون

محمد عادل حكما للساحة ويعاونه كل من محمود أبوالرجال مساعد أول وهاني خيري مساعد ثان والحكم الرابع عاطف حسين ومصطفى مدحت حكما للفيديو وهاني العراقي مساعدا لحكم الفيديو.

إنبي والمصري

محمود عاشور حكما للساحة ويعاونه كل من شريف عبدالله ورمضان هنداوي مساعدين والحكم الرابع حسني سلطان ومحمد الصباحي حكما للفيديو ومحمد عطا مساعدا لحكم الفيديو.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

وأعلن، منذ قليل، المدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وفي خط الدفاع:علي معلول ورامي ربيعة ومحمود متولي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ‏ومحمود وحيد وكريم فؤاد.

وفي خط الوسط: وليد سليمان وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمد محمود ولويس ميكيسوني ومحمد فخري وزياد طارق وأحمد ‏عبد القادر.‏

وفي خط الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن.

ويبحث النادي الأهلي، خلال هذه المباراة عن تقليص الفارق بينه وبين نادي بيراميدز ونادي الزمالك، خاصة أن هذه هي إحدى المباراتين المؤجلتين للنادي الأهلي، وهي السبيل الوحيد للاقتراب من المنافسة على المركز الثاني، ومن ثم المركز الأول الذي يحتله نادي الزمالك برصيد نقاط 63 نقطة.