رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباريات الأهلى القادمة فى الدورى المصرى بعد التعادل مع المقاولون العرب

الاهلي
الاهلي

يبحث جمهور نادي الأهلي عن موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري عبر محركات البحث خاصة محرك "جوجل" العالمي حيث يشتد الصراع بين فريق نادي الأهلي ونادي بيراميدز ونادي الزمالك على لقب الدوري هذا الموسم خاصة أن الثلاثة فرق تحقق نتائج ايجابية خلال المواجهات الماضية حيث يترقب كل منها سقوط الآخر في أي مباراة من المباريات المقبلة باعتبارها مباريات حاسمة.

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 

ويخوض نادي الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق نادي فاركو ضمن الجولة الـ28 من جولات الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي الجولة الـ29 يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق الاتحاد السكندري وذلك يوم السبت السادس من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

كما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام نادي المصري ضمن الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأربعاء العاشر من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

كما يواجه نادي الأهلي نظيره نادي إيسترن كومباني ضمن منافسات الاسبوع  الـ31 وذلك يوم 20 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وقبل انطلاق الجولة الـ32 من المفترض أن يخوض نادي الأهلي مباراته المؤجلة من الأسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز والتي يواجه فيها نادي الإسماعيلي.

وفي الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي إنبي وذلك يوم 23 من شهر أغسطس المقبل.

كما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي طلائع الجيش في الجوله قبل الأخيرة للدوري المصري الممتاز وذلك يوم 26 من شهر أغسطس المقبل.

وفي الختام يواجه نادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا في آخر جولات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وذلك يوم 29 من شهر أغسطس المقبل.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

يأتي في المركز الأول فريق نادي الزمالك برصيد نقاط 63 نقطة من 27 مباراة خاضها فاز في 20 مباراة وتعادله في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات.

وفي المركز الثاني يأتي نادي بيراميدز برصيد نقاط 59 نقطة من 27 مباراة خاضها فاز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

أما في المركز الثاني فيأتي فريق نادي الأهلي برصيد نقاط 55 نقطة من 26 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات بينما خسر 3 مباريات.