رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. 28 أكتوبر موعدًا لكأس السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الجمعة، عن الموعد الجديد لمباراة بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2020-2021 بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات الشقيقة.

ونشر مجلس أبوظبي الرياضي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أعلن خلاله عن استضافة استاد هزاع بن زايد في مدينة العين لمباراة كأس السوبر المصري التي تم اعتماد موعدها الجديد بتاريخ 28 أكتوبر 2022 بتمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، و9 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

وتجمع المواجهة المرتقبة طرفي الديربي المصري الأشهر عربيًا وهما بطل الدوري والكأس الزمالك والوصيف الأهلي، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في (استاد هزاع بن زايد)، وفي 2017 في (استاد محمد بن زايد)، وفي 2018 في (استاد هزاع بن زايد) وفي عام 2020 في (استاد محمد بن زايد).

الجدير بالذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي وقع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بريزنتيشن سبورتس، لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020 -2021، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات الشقيقة، في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر، وذلك لتقام ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الدولية في إمارة أبوظبي.