رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السعودى: النقاز لم يكن مقيدًا مع الزمالك قبل الانضمام لأهلى جدة

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موقف التونسي حمدي النقاز، اللاعب السابق لأهلي جدة، في نظام الانتقالات التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، عند انتقاله لصفوف الفريق السعودي في الموسم الماضي.
وذكرت صحيفة "الرياضية"، نقلًا عن مصدر رسمي في الاتحاد السعودي لكرة القدم، التونسي حمدي النقاز لاعب أهلي جدة السابق، لم يكن اسمه مدونًا في نظام الـTMS التابع لـ «فيفا»، ضمن قائمة فريق الزمالك، عندما وقع لـ«الراقي».
وأوضح المصدر أن الأهلي قدم وقتها إفادة رسمية من نادي الزمالك يؤكد فيها أن اللاعب لم يقيد رسميًا في قائمته.
وأشارت الصحيفة نقلًا عن المصدر ذاته، إلى أن آخر نادٍ تضمنت قائمته اسم النقاز على نظام تسجيل اللاعبين TMS هو الترجي التونسي ومن ثم تحول لقائمة الأهلي السعودي دون وجود أي نادٍ بينهما.
وكان نادي الزمالك، قد أعلن أمس عن إنهاء علاقته التعاقدية مع حمدي النقاز بشكل رسمي بالتراضي، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل.
وأوضح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، أن حمدي النقاز سيقوم برد جميع المبالغ التي حصل عليها من الزمالك أثناء تولي اللجنة المؤقتة إدارة النادي، بعد أن تنازلت اللجنة عن الحكم الصادر لصالح الزمالك من المحكمة الرياضية الدولية للفريق منتصف الموسم الماضي.
وكان ناديا الهلال والفيصلي السعوديان قد تقدما باحتجاج ضد مشاركة النقاز في صفوف الأهلي أمامهما بحجة عدم صحة التسجيل ومطابقة شروط التسجيل لخارج الفترات المقررة رسميًا، وتم رفض الاحتجاجين في حينه.