رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح: أريد الفوز بكل البطولات مجددًا مع ليفربول.. ومتحمس للعب مع نونيز

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عن طموحات فريقه للموسم المقبل، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي غدًا السبت على ملعب كينج باور ستاديوم في كأس الدرع الخيرية.

وقال محمد صلاح في حوار لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: لقد فزت بكل شيء تقريبًا مع الفريق، لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت ألكسندر أرنولد إليّ بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقال "بالمناسبة، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا".

وأردف: "لذلك أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجالًا للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة. هذه عقليتي".

وعن ثنائيته مع الوافد الجديد، الأوروجواياني داروين نونيز، قال مو: "أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، ذهابًا وإيابًا مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

وعن السنغالي ساديو ماني الذي رحل عن الفريق للانتقال لـ بايرن ميونخ الألماني: "لقد غادر ساديو وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق، وأتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف".

واختتم صلاح قائلًا: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب لتحقيق كل شيء مرة أخرى".