رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الأوليمبياد الخاص المصرى يطير إلى ديترويت للمشاركة بكأس العالم لكرة القدم النسائية الموحدة

الأولمبياد الخاص
الأولمبياد الخاص

 

غادرت القاهرة صباح اليوم الجمعة بعثة الأوليمبياد الخاص المصرى في طريقها إلى مدينة ديترويت الأمريكية للمشاركة في كأس العالم للأوليمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة والمقرر إقامته في الفترة من ٣١ يوليو وحتى ٦ أغسطس القادم.

وقد حرص المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأوليمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الاطمئنان من  المهندس هاني محمود رئيس الأوليمبياد الخاص المصري على سفر البعثة المصرية الذي رافق البعثة  في رحلتهم إلى ديترويت، وإنهاء كافة إجراءات السفر والاطمئنان على وصول كل أفراد البعثة، وتمنى التوفيق للمنتخب المصري المشارك بالكأس لتحقيق نتائج طيبة في مشواره في تلك الكأس أسوة بما تم تحقيقه في عام ٢٠١٨ بتحقيقهم الميدالية البرونزية. 

من جانبه أكد المهندس هاني محمود على جاهزية جميع اللاعبات  للمشاركة بالكأس، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأوليمبياد الخاص المصري قام بتوفير كل الدعم والرعاية لذلك الفريق خلال الفترة الماضية.

وتتشكل البعثة المصرية من الدكتور باسم تهامي رئيسًا للبعثة والدكتور إكرامي الجمال المدير الفني وفايزة حيدر مدربة الفريق ولاعبات الأوليمبياد الخاص المصري روان محمد وفاطمة طارق وضحى كيلاني وهدى غريب وروان أحمد وملك محمود واللاعبات الشريكات فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفى ونور عبدالواحد ومي مجدي.

وتشارك مصر للمرة الثانية في كأس العالم للأوليمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والتي تستضيفها مدينة ديترويت الأمريكية خلال الفترة من ٣١ يوليو حتى ٦ أغسطس القادم بمشاركة ٢٢ منتخبًا، ١٠ للرجال و١٢ للسيدات من برامج الأوليمبياد الخاص من حول العالم وتضم مجموعة مصر منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وسيريلانكا وكوستاريكا.