رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يتعاقد مع ضبش السويس.. وجمال وغالى وأبو زيادة فى بتروجت ولاعب الأهلى ينتقل لطنطا

محمد بديع مع مسؤلي
محمد بديع مع مسؤلي السويس

مازال مسلسل إبرام الصفقات الجديدة مستمرًا بين أندية دوري القسم الثاني التي تستعد لانطلاق الموسم الجديد، حيث تعاقد الترسانة مع أحمد عماد ضبش من السويس.. ونجح إف سي زد في ضم حسام البدري لاعب بتروجت وطارق العجمي لاعب المصري والفيحاء السعودي السابق.

وتعاقد الإنتاج الحربي مع محمود منجاوي مدافع النجوم لمدة موسم على سبيل الإعارة..بينما قام السكة الحديد بضم أحمد أبو الخير لاعب الإنتاج الحربي.. وتعاقد منتخب السويس مع محمد بديع من القناة وحسام بركات لاعب الزرقا.

وأبرم بتروجت ثلاث صفقات بضم محمد جمال ومحمود غالي لاعبى وادي دجلة وخالد أبو زيادة من الإنتاج الحربي.. وتعاقد المجد السكندري مع يوسف مبروك لاعب أسوان وعماد حمدي حارس إيسترن كومباني.. وقام أبو قير للأسمدة بضم محمد مجدي "كريسبو " من الترسانة.. وتعاقد بلدية المحلة مع محمد فتحي حارس كفر الشيخ.

وتعاقد بايونيرز مع أحمد بيبو من بترول أسيوط.. وقام طامية بضم وليد عبده من الرجاء المطروحي وأحمد إبراهيم "عظمة" لاعب نادي بطا.

ونجح كهرباء الإسماعيلية في ضم الصاوى مصطفى لاعب سيراميكا والترسانه السابق.. وتعاقد بورتو السويس مع أحمد بطوط من الاتصالات.. وقام نبروه بضم أحمد فايز من بروكسي وأحمد طلعت من النجوم وكريم زين من الترسانة.

أسمنت أسيوط العائد للقسم الثاني قام بضم سيد شعبان من بني سويف.. وتعاقد بترول أسيوط مع حسن ميسي لاعب سوهاج وعمرو على لاعب المدينة المنورة ونجح الاتصالات في ضم محمد نبيل لاعب دكرنس الذي كان معارًا لكفر الشيخ وأبرم طنطا صفقته الأولى بالتعاقد مع مصطفي إلياس لاعب وادي دجلة والأهلي السابق.