رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فحص طبى لرباعى الأهلى قبل معسكر مباراة المقاولون العرب

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة عقب المران الأخير علي ملعب مختارالتتش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب غدًا السبت ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري علي ملعب الجبل الأخضر.
ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد غياب محمد هاني للإيقاف لحصوله علي الأنذار الثالث أمام مصر المقاصة ومحمد شريف وطاهر محمد وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا للإصابة، بينما يخضع للفحص الطبي لتحديد مدي جاهزيتهم للمشاركة محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وصلاح محسن.
ويعقد المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين قبل المران الأخير لشرح ملخص فيديو مباراة مصر المقاصة والأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون من أجل علاجها في أرض الملعب. 
وطالب سواريش من اللاعبين طوي صفحة المقاصة والتركيز في مباراة المقاولون العرب وهو خصم عنيد ويصارع علي البقاء ولن يستسلم من أجل الخروج بأقل الخسائر خلال اللقاء.
وشدد البرتغالي خلال الجلسة علي ضرورة القتال من أجل الاستمرار في المنافسة علي اللقب، خاصة أن الفرصة ليست مستحيلة بل تحتاج من الجميع وضع الهدف أمام عينه.