رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من الأهلى على بيان الشركة المتحدة

المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

طالع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي البيان الصادر، منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن.

وأن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المملوكة للنادي، يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف البيان: هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية.

ويذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة قد عقد اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التي تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتي الأهلي والزمالك، وتم تدارس ما دار خلال اليومين السابقين واضعين في الاعتبار:

1ـ المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية هامة.

٢- الحياد عن أي خلافات.

٣- جمهور رياضة كرة القدم الذي يمثل الاهتمام الأول لدي مجلس الإدارة.

وتم اتخاذ القرار بالإجماع على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجارى إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.

ومن المقرر أن ينتهي الدوري المصري بنهاية أغسطس المقبل، وهناك منافسة ثلاثية هذا الموسم بين فرق الزمالك وبيراميدز والأهلي على الفوز بالدرع.