رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يعلن غياب أليسون بيكر وجوتا عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

أليسون بيكر ودييجو
أليسون بيكر ودييجو جوتا

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، غياب اثنين من لاعبيه، وهما حارسه البرازيلي أليسون بيكر، ومهاجمه البرتغالي دييجو جوتا، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، على ملعب "كينج باور"، في المباراة النهائية من كأس درع الاتحاد الإنجليزي أو "الدرع الخيرية" 2022

وتنطلق مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

كلوب يعلن غياب أليسون بيكر وجوتا عن مباراة الدرع الخيرية

وأكد كلوب في تصريحاته الصحفية قبل المباراة المرتقبة، غياب كل من الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمهاجم البرتغالي دييجو جوتا، عن مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية؛ وذلك بسبب الإصابة.

وشهدت تدريبات ليفربول غياب الثنائي أليسون وجوتا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة، حيث لم يشارك الحارس البرازيلي مع الريدز منذ المباراة الودية ضد مانشستر يونايتد، التي أقيمت في "بانكوك" بتايلاند، والتي انتهت بفوز المان يونايتد برباعية نظيفة.

 

 

ولكن عاد أليسون بيكر إلى تدريبات ليفربول، صباح اليوم الخميس، أملًا في تجهيزه بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يكون أليسون بيكر جاهزًا للمشاركة مع ليفربول أمام فولهام، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم الجديد 2022-2023، والمقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل. 

يذكر أن فريق ليفربول قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، ليتوّج بلقب البريميرليج.