رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتى فى الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتى

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة العالمية، في المباراة النهائية من كأس درع الاتحاد الإنجليزي أو "الدرع الخيرية" 2022

 

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، يوم السبت المقبل، على ملعب "كينج باور".

وتنطلق مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمبارة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

ستُذاع مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية على شبكة قنوات بي أون سبورت الرياضية القطرية beIN Sports، وهي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس الدرع الخيرية في الموسم الحالي.

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في هذه المباراة، أملًا في التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية هذا الموسم 2022.

ولعب ليفربول 4 مباريات خلال الجولة التحضيرية هذا الصيف، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023، حيث فاز على كريستال بالاس ولايبزيج، وخسر مثلهما أيضًا أمام مانشستر يونايتد وريد بول سالزبورج.

 

 

في المقابل، يرغب فيرق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصار أيضًا والتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية 2022، حتى تتم إضافتها إلى دولاب البطولات.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022 الماضي، متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط.