رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: بوجبا مهدد بالغياب عن مونديال 2022.. ويوفنتوس يحدد البدائل بعد إصابته

بول بوجبا
بول بوجبا

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي عن صفقة جديدة، ليكون بديلًا للوافد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان يوفنتوس قد أعلن استعادة خدمات بوجبا هذا الصيف، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

 

يوفنتوس يستهدف ضم ساؤول نيجويز بديلًا لـ«بوجبا»

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس حدد بديلًا لـ"بوجبا" في وسط الميدان بالموسم الجديد 2022/ 2023.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن مسئولي يوفنتوس أبدوا رغبتهم في التعاقد مع الإسباني ساؤول نيجويز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، هذا الصيف، كبديل محتمل لـ "بوجبا"؛ بسبب إصابته.

وتريد إدارة يوفنتوس استغلال رغبة أتلتيكو مدريد في التخلص من ساؤول نيجويز، ورفض الأندية الأخرى ضمه، مثل فريق روما الإيطالي، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

كذلك يريد يوفنتوس في استغلال شعور نيجويز بالإحباط بعد مشاركته في 10 مباريات فقط مع تشيلسي في الموسم الماضي 2021-2022.

 

بوجبا مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022

وأوضحت الصحيفة الوردية، أن إدارة يوفنتوس ترغب في وجود بديل لـ"بوجبا"، بعد تعرّضه للإصابة في غضروف الركبة المفصلي، وغيابه المحتمل لفترة طويلة عن مباريات الفريق في الموسم الجديد، التي قد تصل إلى 4 أشهر.

وبسبب إصابة بوجبا، أشارت التقارير الصحفية، إلى احتمالية غيابه أيضًا عن منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، المقرر إقامتها في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

 

يوفنتوس يخطط لضم داني سيبايوس بديلًا لـ«بوجبا»

في المقابل، أفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة يوفنتوس تفكر أيضًا في الحصول على خدمات داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"سيبايوس" مع ريال مدريد في صيف 2023 المقبل، وبالتالي قد يدفع هذا إدارة النادي الملكي مرنًا في التفاوض على رحيله.

ولن يواجه كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أزمة في السماح برحيل سيبايوس، نظرًا لتواجد كامافينجا وتشواميني وفالفيردي، بجانب كروس ومودريتش وكاسيميرو في وسط الملعب.