رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاشم يس: مصر الأفضل تنظيمًا للبطولات العالمية ونستطيع التتويج بمزيد من الميداليات

هاشم يس
هاشم يس

أعرب هاشم يس، المدير التنفيذي لاتحاد الخماسي الحديث، عن سعادته بتنظيم ونتائج بطولة العالم للكبار المقامة حاليًا على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

وأكد يس، أن مصر قادرة على استضافة كل الأحداث العالمية الرياضية بكل الألعاب بفضل بنيتها التحتية القوية. 

وأضاف يس خلال تصريحاته: نجحنا في الحصول على حق استضافة بطولة العالم للخماسي الحديث بفضل البنية التحتية الرياضية للملاعب التى تخدم النظام الجديد للاتحاد الدولي وهو خوض النهائيات في 90 دقيقة ووجوب تواجد الملاعب في محيط 5 دقائق مشي. 

وأكمل: مصر الأفضل تنظيما وإدارة لبطولات الخماسي الحديث بعد النظام الجديد وجميع المشاركين في البطولة أشادوا بنا وبقدرتنا في التنظيم. 

وأردف: الأكاديمية العربية ساعدتنا كثيرا في الحدث العالمي وذللت كافة العقبات لإنجاح البطولة وتوفير كافة سبل الراحة للاعبين والمدربين وأصبح كل شيء قريبا منهم دون وسائل مواصلات والفضل يعود إلى إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. 

وأَوضح: منتخب مصر قادر على حصد ميداليات جديدة في البطولة وأتمنى للاعبين التوفيق ومواصلة مسيرة الاتحاد نحو القمة بعدما حصدوا ذهبية تتابع السيدات وفضية تتابع الرجال مع انطلاق البطولة. 

واختتم المدير التنفيذي لاتحاد الخماسي الحديث تصريحاته قائلا: سعيد بعودة أحمد الجندي من الإصابة ومشاركته في بطولة العالم وأتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا ولكن الأهم الحفاظ عليه لتحقيق ميدالية جديدة في باريس 2024.

وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث على ملاعب الاكاديمية العربية بمشاركة 43 دولة.