رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أنا مش مرتاح».. تفاصيل صادمة وراء استبعاد بيرسى تاو من قائمة الأهلى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدر مسئول داخل صفوف الفريق الأول بنادي الأهلي عن أن استبعاد الجنوب إفريقي بيرسى تاو، لاعب الفريق، من مباراة مصر للمقاصة ليس طبيًا مثلما تردد مؤخرًا.

 

وشارك بيرسى تاو في المران الجماعي للفريق الأحمر قبل إعلان قائمة الأهلي لمباراة مصر للمقاصة بصورة كاملة ولم يعان من شيء مما يعني جاهزيته للمشاركة في مباراة مصر للمقاصة.

 

وأكد المصدر لـ"الكابتن"، أن بيرسى تاو عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في حضور طبيب الفريق وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وطلب منحه الراحة لفترة مؤقتة لشعوره بعدم الارتياح خلال تنفيذه برنامجه التأهيلي.

سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة الأهلي أمام المقاصة

وأشار المصدر إلى أن بيرسى تاو قال للجهاز الفني إنه غير جاهز "نفسيًا" للمشاركة في الفترة الحالية ويحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه الفني والبدني ويكون جاهزا بنسبة 100% وهو ما اضطر الجهاز الفني لاستبعاده من قائمة مباراة مصر للمقاصة.

 

وكان سواريش، قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمس، إن الفريق حقق هدفه في مباراة مصر للمقاصة وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ووجه الشكر إلى الجماهير لدعمها للفريق.

 

وأضاف البرتغالي: الفوز على مصر للمقاصة جاء في توقيت مهم بسبب ضيق الوقت ما بين التحضير للمباريات ودرجة الحرارة وأن المهم أن الفريق حقق الفوز والحصول على ثلاث نقاط.

 

وواصل المدير الفني حديثه: الأهلي تحكم في مجريات المباراة، وأتيحت له فرص لتسجيل الهدف الثاني والجميع يعلم الظروف التي يعيشها الأهلي بسبب الإصابات وضغط المباريات ولا داعي لتكرار هذا الأمر، لا بد أن نكون واقعيين في الوقت الحالي والفوز حتمًا سوف يمنح الفريق الثقة.

 

وأشار إلى أن الوقت مبكر جدًّا للحكم على حجم إصابة محمد الشناوي، حارس الفريق، ومشاركته في المباراة المقبلة، وأن أيمن أشرف استكمل المباراة.

 

وشدد المدير الفني على أنه ينظر إلى كل مباراة بشكل منفصل وأن الأهلي سيطر على مباراة المقاصة وحقق الفوز ولم يسكن شباك الفريق أي أهداف، ومنذ هذه اللحظة الجهاز الفني والفريق يفكر في المباراة المقبلة.

 

وأوضح سواريش أنه أجرى التغييرات للحفاظ على بعض اللاعبين وتجنب الإصابات.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21، في تمام التاسعة مساء السبت 30 يوليو، على ملعب ذئاب الجبل.

 

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، سجله وقتها حمدي فتحي، وتعرض اللاعب نفسه للطرد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.