رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز: مواجهة الزمالك صعبة بكل المقاييس وتحدد هوية بطل الدورى

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

علق محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، على مواجهة فريقه المنتظرة أمام الزمالك، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

مواجهة الزمالك صعبة بكل المقاييس

وقال فتح الله، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس، عبر إذاعة أون سبورت: "مواجهة صعبة بكل المقاييس، يصعب التكهن بنتيجتها".

وأضاف: "الروح داخل النادي تغيرت، حيث يلعب الفريق للتتويج بلقب الدوري للموسم الجاري، بسبب أداء اللاعبين وتحملهم المسئولية مؤخرا، على الرغم من الإجهاد الذي نعاني منه في ظل ضغط المباريات".

وواصل مدرب السماوي: "المباراة بنسبة كبيرة جدا، ستسهم في معرفة هوية البطل، لأنها مع المنافس الثاني المباشر لنا، كما حدث عندما حققنا الفوز على الأهلي منذ أسابيع".

وأردف: "الأبيض يمتلك مدرب كفء وإضافة قوية للدوري المصري بلا شك، فضلا عن لاعبين لديهم روح عالية على الفوز بصرف النظر عن غياب بعض النجوم الكبار".

وأردف: "فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي سيكونان على رأس قائمة الفريق للمباراة، أما إبراهيم عادل ستكون فرص لحاقه ضعيفة للغاية".

واستطرد: "نتيجة المواجهات المباشرة، ربما يكون لها دورا أيضا في تحديد بطل المسابقة".

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز 

ويواجه بيراميدز نظيره الزمالك، مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الـ28 من عمر المسابقة موسم 2021-2022.

 

وانتقل فتح الله للحديث عن أسباب عودة رمضان صبحي للتألق مجددا، قائلا: "رمضان يسعى دائمًا للاجتهاد فهو يؤدي المطلوب منه طول الوقت ولم يقصر في شيء".

وأشار إلى أن اللاعب واجه سوء توفيق في بعض الأحيان الفترة الماضية، لكن نمتلك حاليًا أفضل لاعب في مصر.

واختتم قائلا: "رمضان عاد مرة أخرى لهز شباك الخصوم، سواء بتسجيل الأهداف أو مساعدة زملائه على ذلك، وهذا شيء يجعلني سعيدا جدا على المستوى الشخصي".

 

وكان بيراميدز واصل زحفه نحو القمة، عقب الفوز على البنك الأهلي، أمس، الأربعاء، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 60 نقطة، علما بأن الأخير لديه مواجهة صعبة، الليلة، أمام فيوتشر إف سي.