رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقابل لاعب و4 ملايين جنيه.. الأهلى ينافس الزمالك على خطف نجم طلائع الجيش

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

دخل مسئولو الأهلي في صراع كبير مع نظرائهم في الزمالك، لخطف مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن إدارة نادي الأهلي عرضت على طلائع الجيش انتقال محمود وحيد، الظهير الأيسر، مع دفع 4 ملايين جنيه مقابل إتمام صفقة ضم مصطفى الزناري قبل الزمالك الذي عقد عدة جلسات مع اللاعب ووكيله لإقناعه بارتداء الفانلة البيضاء في الموسم القادم.

وأشار المصدر إلى رغبة الأهلي في المزايدة على الزمالك ورفع قيمة الصفقة في ظل الحرب الخفية بين الطرفين على الصفقات مؤخرًا.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة بالأهلي تسعى إلى تدعيم خط دفاع الفريق بناء على رغبة البرتغالي ريكاردو سواريش وهو ما جعله تعرض عليه صفقة الزناري، مدافع طلائع الجيش، من جهة والصراع مع الزمالك من جهة أخرى.

وكان الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي للناشئين المتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبوعبلة من قطر، قال إن محمد الشناوي، كابتن الفريق، تعرض لكدمة في الوجه خلال مشاركته في مباراة مصر للمقاصة وأن إصابته مطمئنة.

وأضاف مصطفى: حالة الشناوي لا تستدعي القلق وفضلنا خروجه للاطمئنان على حالته بعد كدمة في الوجه وخضع لفحص طبي وسوف يخضع لفحص جديد قبل مران الفريق اليوم الخميس لتحديد فرصه في المشاركة بالتدريبات أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى أن أيمن أشرف تعرض لكدمة بسيطة في اليد وسوف يخضع لفحص طبي قبل المران.

وحقق الأهلي الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.