رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحدد 5 مباريات لمراقبة المقاولون.. والأهلى يستأنف تدريباته دون راحة اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

أغلق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، ملف مباراة مصر للمقاصة وطلب من الجهاز المعاون ضرورة تجهيز ملف عن مباراة المقاولون العرب لدراسة الخصم .

ويستأنف الفريق الأول تدريباته دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مبارياته المؤجلة من عمر الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري. 

وشدد سواريش علي ضرورة تجهيز آخر 5 مباريات لذئاب الجبل أمام غزل المحلة والزمالك وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والجونة للوقوف علي الأوراق الرابحة للمنافس ومواطن القوة والضعف.

وطالب المدير الفني، اللاعبين بطي صفحة مصر للمقاصة بعد عرض ملخص الأخطاء المتكررة علي هامش المران الجماعي من أجل تلاشيها خلال المباريات المتبقية في عمر مسابقة الدوري.

من ناحية أخرى، طلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي على مستوى الخط الهجومي.

وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش يراقب ثنائيا محترفا في أمريكا اللاتينية من أجل التعاقد معهما في الصيف المقبل لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء الموسم القادم في ظل تراجع مستوى أجنحة الأحمر على رأسهم حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.