رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحذر أحمد عبدالقادر من هذا الأمر ويحفز حسام حسن نفسيًا

سواريش في مران الأهلي
سواريش في مران الأهلي

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع الثنائي أحمد عبدالقادر وحسام حسن، لاعبي الفريق، بشكل منفرد، عقب لقاء مصر للمقاصة وقبل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم السبت المقبل.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن سواريش حذر أحمد عبدالقادر بالجلوس على الدكة بسبب الفردية والأنانية التي تسيطر عليه في المباريات وعدم الاستفادة منه بسبب عدم اللعب بشكل جماعي.

 

وأضاف المصدر أن المدير الفني أكد للاعب أنه يرفض اللعب بهذا الأسلوب لأن الكرة تلعب بشكل جماعي وليست للاستعراض، مشددًا علي أنه سيكون خارج حساباته لو استمر في هذا الأسلوب الفردي.

 

بينما شهد اجتماع سواريش مع حسام حسن، مهاجم الفريق، من أجل تحفيزه للحفاظ على مشاركته الأساسية تحت قيادته عقب رحيل موسيماني.

 

وأثنى سواريش على مهاجم الأهلي خلال الجلسة بسبب مستواه بالفترة الأخيرة وطالبه بزيادة تأثيره على المرمى واستغلال أنصاف الفرص.

 

كما طالب المدير الفني اللاعب بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والتعاون مع زملائه داخل الملعب من أجل تحقيق النتائج المطلوبة خلال المباريات التي يحتاج الفريق لكل هدف فيها من أجل الاستمرار في المنافسة.