رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة ساخنة بين الجونة والإسماعيلى فى صراع الهروب من شبح الهبوط

الجونة خسر أخر مبارياته
الجونة خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يشهد ملعب خيري بشارة مواجهة ساخنة بين الجونة والإسماعيلي في السادسة والنصف مساء اليوم في الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة ليس للجونة والإسماعيلي فقط ولكن لكل الفرق المهددة بالهبوط حيث يتساوى الفريقان في رصيد النقاط ويسعى لكل منهما للفوز للابتعاد عن مثلث الهبوط وفي التعادل سيتساوى الفريقان مع غزل المحلة في رصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون وإيسترن كومباني.

الجونة بقيادة طلعت يوسف يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات وخمسة تعادلات و14 هزيمة وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وخاض الفريق ثلاث مباريات تحت قيادة طلعت يوسف فاز في واحدة على طلائع الجيش وتعادل في الثانية مع إنبي وخسر المباراة الأخيرة أمام الأهلي.

الجونة يسعى للفوز للوصول للنقطة 29 والتقدم بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي ونقطتين عن غزل المحلة وخمس نقاط عن المقاولون وإيسترن كومباني.

في المقابل يحتل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة من 6 انتصارات و8 تعادلات و11 هزيمة وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وبعد فوزين متاليين على سموحة وفيوتشر نال الفريق هزيمة ثقيلة أمام بيراميدز برباعية في الجولة الماضية ولو نجح في الفوز على الجونة سيرتفع رصيده إلى 29 نقطة ويتقدم بفارق ثلاث نقاط عن الجونة ونقطتين عن غزل المحلة وخمس نقاط عن المقاولون وإيسترن كومباني.

قائمة الإسماعيلى لمواجهة الجونة بالدورى المصرى 

حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعصام صبحي وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي وعمر طارق الوحش ومحمود دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد بيومي ومحمد بن خماسة وعبدالرحمن مجدي وأحمد مصطفى ومحمد عبدالسميع وحسن ياسين وخالد النبريصي ومروان حمدي ومحمد الشامي.

وشهدت القائمة عودة محمد هاشم بينما يغيب كل من عمر رضوان وأحمد أيمن ومحمود البدري وعماد حمدي وجان موريل ومحمود عبدالله وأحمد مدبولي ووجيه عبدالحكيم وحازم مرسي لأسباب مختلفة.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده محمد عبدالمجيد وأحمد التلاوي ومعهم محمد إبراهيم حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.