رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاركو يستضيف طلائع الجيش فى مباراة هادئة بالإسكندرية

فاركو فاز في مباراته
فاركو فاز في مباراته الأخيرة على إنبي

يستضيف فاركو فريق طلائع الجيش في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة ستكون هادئة نظرا لتواجد الفريقين في المنطقة الدافئة بجدول الدوري وإن كان طلائع الجيش لديه أمل في المنافسة على المركز الرابع.

فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 8 انتصارات و11 تعادلا و7 هزائم وسجل 19 هدفا ولديه أقوي دفاع في الدوري ودخل مرماه 17 هدفا بالتساوي مع بيرامديز وبعد صيام 7 مباريات متتالية عن تحقيق الانتصار فاز في الجولة الماضية على إنبي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 38 وتخطي البنك الأهلي والتساوي مع طلائع الجيش.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز السادس برصيد 38 نقطة من 9 انتصارات و11  تعادلا و6 هزائم وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا وتراجعت نتائج الفريق بشكل ملحوظ  ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع بيراميدز والمقاصة والهزيمة أمام الجونة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 41 وتقليص الفارق مع فيوتشر الذي يحتل المركز الرابع إلى نقطة واحدة في حالة هزيمة فيوتشر أمام الزمالك.

يدير المباراة السيد شعبان ويساعده شهاب راشد ووليد ممدوح ومعهم هشام الفلال حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو ومحمد هاشم مساعد حكم فيديو.