رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر رجب: مشكلة لاعبى الأهلى الإرهاق الذهنى.. وعلى الجماهير دعمهم وعدم مهاجمتهم

بدر رجب
بدر رجب

علق بدر رجب، نجم الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر ومصر المقاصة، التي جمعت بين الفريقين علي استاد الكلية الحربية، في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال بدر حامد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مشكلة لاعبي الأهلي هو الإرهاق الذهني، مشيرا إلي إن لاعبي الأحمر لم يحصلوا علي راحة منذ ثلاث سنوات، وأيضا هناك الكثير من الإصابات وتراجع المستوي الفني للآخرين.

وتابع: لاعبو الأهلي استهلكوا.. وعلي الجماهير دعمهم وعدم مهاجمتهم، مشيرا إلي أن اللاعبين محتاجون جماهيرهم حاليا أكثر من أي وقت آخر.

وأكمل: ريكاردو سواريش، المدير الفني لم تظهر بصماته حتي الآن بسبب ضغط المباريات وكثرة الإصابات، ولا نريد أن نذبحه أو نظلمه.

وأردف: سواريش يحدد طريقة لعبه بناء علي إمكانيات لاعبي الأهلي، ويحسب له هدوؤه رغم مستوي الفريق المتذبذب، مشيرا إلي إن محترفي الفريق لا يقدمون الإضافة للفريق.

وأردف: مجلس إدارة الأهلي مطالب أن يوفر للجهاز الفني لاعبين علي مستوي مميز، خاصة اللاعب المحترف.

وواصل: الأهلي منافس شرس علي الدوري بسبب دعم جماهيره، ولن يحسم اللقب إلا مع نهاية المسابقة.

واختتم: الزمالك هو الأقرب للتتويج بالدوري العام، مؤكدا أن هناك روحا داخل الفريق علي الفوز في كل مباراة، واكتسب ثقافة المكسب.

وحقق الأهلي فوزا صعبا علي مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الكلية الحربية، في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15، محتلا المركز الأخير.