رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الأهلى يتقدم على مصر المقاصة بهدف ديانج

الأهلي ومصر المقاصة
الأهلي ومصر المقاصة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف.

سجل أليو ديانج هدف التقدم في الدقيقة 22 من تسديدة زاحفة على يسار الحارس.

أحداث الشوط الأول

وشهدت الدقيقة 8 محاولة هجومية أولى بهجمة مرتدة سريعة لمصر للمقاصة استغلالا للتمركز غير الجيد من مدافعي النادي الأهلي أنهاها محمود فهمي بتسديد ضعيفة من داخل منطقة الجزاء في أحضان الحارس محمد الشناوي.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى مصر للمقاصة، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليو ديانج برأسية غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس رمضان مصطفى.

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة بينية عن طريق أحمد عبد القادر بإتجاه حسام حسن المنطلق بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة قوية إصطدمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ياسر إبراهيم برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس رمضان مصطفى.

افتتح أليو ديانج التسجيل للأهلي في مباراة الفريق أمام أليو ديانج في المباراة المقامة بين الفريقين في الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 22 من تسديدة أرضية قوية بقدمه اليسرى على يسار حارس المقاصة.

محاولات من لاعبي مصر للمقاصة لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول للنادي الأهلي.

تمريرة طولية عن طريق أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة وصلت بشكل سهل للحارس رمضان مصطفى.

تسديدة ضعيفة عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس رمضان مصطفى.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أليو ديانج بتسديدة رائعة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس رمضان مصطفى.

وتوقفت المباراة بعد إصابة الحارس محمد الشناوي الذي اصطدمت رأسه بالقائم.