رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة

بدأت محركات البحث تشهد رواجًا على نتيجة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة خلال الفترة القليلة الماضية قبل ساعات من انطلاق مباراة اليوم بين الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أمس فريق نادي غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا أول لقاءات الاسبوع الـ 27 من جولات الدوري المصري الممتاز حيث تعادل الفريقين سلبيا.

كما خاص فريق نادي المصري أمس والتي انتهت بفوز الأخير على النادي البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث من الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 51 نقطة وله مباراتين مؤجلاتين حيث حقق الفوز في 15 مباراه وتعادل في 6 مباريات بينما خسر في 3 مباريات.

ويحل نادي مصر المقاصة في المركز الأخير من الدوري المصري الممتاز حيث لم يحصد سوى 15 نقطة من 26 مباراة خاضها خلال هذا الموسم فاز في مبارتين فقط وتعادل في تسعه مباريات وخسر 15 مباراه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري.

 

وتنطلق المباراة غدا في تمام الساعة التاسعة مساء وتنقل على الهواء مباشره بواسطه قناة أون تايم سبورت حيث إنه ا الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات كأس مصر وأيضا كأس الرابطة وكأس السوبر في كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى المحلية والدولية.

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراة الديربي الماضية في نهائي كأس مصر 2021 والتي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف ليحقق بذلك الفارس الأبيض لقبه رقم 28 لكأس مصر وثنائية الدوري والكأس لموسم 2021.

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة مصر المقاصة

في حراسة المرمى

 محمد الشناوي

في خط الدفاع

 محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول.

في خط الوسط 

حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة

وفي الهجوم

 أحمد عبد القادر وحسام حسن.