رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيان من كامل أبوعلى بخصوص مهمته مع النادى المصرى

كامل أبو علي
كامل أبو علي

أصدر كامل أبو علي رئيس النادي المصري  بالتزكية بيانا صحفيا عقب انتهاء اجتماعه بفريق عمله والذي يخوض انتخابات النادي والمقرر اقامتها في التاسع والعشرين من اغسطس القادم والتي يتنافس بها 23 مرشحا على جميع المقاعد فيما عدا منصب الرئيس والذي فاز به بالتزكية.

وجاء نص البيان كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى جمهور وعشاق النادى المصرى الحبيب

إيماننا منى بأن بورسعيد تستحق فإن المشروع الحلم كما أحب أن أطلق عليه لا بد أن يبدأ تنفيذه وإيمانا منى بأن النادى المصرى الذى نعشقه جميعا لا بد أن يتقدم ويزدهر فكان لزاما على أن اتصدى لهذا العمل وبدعم وباتفاق مع السيد اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى جلسة مصارحة بأن المهمة صعبة والتركة ثقيلة لكن الهدف أسمى بكثير فقد تم اختيار فريق عمل قادر على تحمل المسئولية ولديه القدرة على العمل فى هذه المرحلة الصعبة.

وتابع البيان أنه تقدم للترشيح لمجلس الإدارة فى المدة القانونية ووفقا للوائح المنظمة لنحصل على الدعم المنشود من عشاق النادى المصرى الحبيب باعتبارهم أصحاب الحق الأصيل فى اختيار من يتولى المسئولية كاملة دون نقصان لبدء العمل فورا.

وزاد البيان: "إحقاقًا للحق يجب أن اقول إن هذه المرحلة الصعبة تحتاج منا جميعا التكاتف والتعاون وإنكار الذات والبعد عن المشاحنات والصراعات حتى نصل لما نصبو اليه من آمال وإعداد منظومة إدارية ومالية وفنية نحتاج فيها أن نعمل بتوافق وانسجام وبكل صدق وشفافية لن أتمكن من مواجهة الصعاب الا من خلال فريق عمل قمت باختياره بضوابط معينة".

وأردف: "تعالوا إلى كلمة سواء ومعنا رجل دولة من الطراز الوطنى اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد وجمهور محب وعاشق لبلده ولناديه ورجال عقدوا العزم على مواصلة العمل والتصدى لهذه المسئولية التى تم اختيارهم من اجلها.

واختتم البيان: “بكل وضوح وشفافية أقول الحلم كبير ومهم ونحن على أبواب النجاح دعوا عجلة العمل تدور فبورسعيد محتاجة فرحة من القلب أسعى ومعى فريق العمل مدعوما بكم ومعكم سوف نحقق الكثير بإذن الله”.

وفي نهاية الاجتماع تم التوافق على أن يكون السيد رجب عبد القادر محمد المرشح لشغل منصب نائب رئيس مجلس الادارة ليكون متحدثا رسميا باسم كامل ابو علي وباسم مجموعة العمل.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد نجح في وقت سابق في اقناع كامل أبوعلي بالترشح لانتخابات النادي المصري واختيار قائمته التي يريد العمل بها خلال الدورة القادمة مع دعم جميع طلباته وذلك لما يمتلكه من فكر استثماري ومشروع النادي المصري الجديد والذي يوفر للنادي دخلا سنويا ولا يكلف خزانة الدولة أموالا تذكر وسيضع النادي على الطريق الصحيح.