رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة سواريش للاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاصة

سواريش مع لاعبي الأهلي
سواريش مع لاعبي الأهلي

عقد البرتغالي  ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي  جلسة مع اللاعبين علي هامش فندق الإقامة قبل مواجهة مصر المقاصة أكد خلال علي ضرورة استغلال نشوة الانتصار واللعب علي هدف واحد وهو الفوز في كل المباريات.

 

أشاد المدير الفني للأهلي بأداء الثنائي رامي ربيعة وحسام حسن لاعبا الفريق عقب مباراة الجونة مطالبًا من اللاعبين الاستمرار على نفس الأداء خلال الفترة القادمة والمساهمة مع زملائهما في تحقيق الانتصارات.

 

وشدد سواريش علي أهمية الفوز علي الخصم واحترامه وعدم الانشغال بنتائجه الأخيرة وأن الكرة دائما تشهد مفاجآت والفرق الكبري تخسر ألقاب أمام الفريق التي يستهان به ولا بد من احترام مصر المقاصة واللعب بجدية وحماس من أجل الفوز وتنفيذ التعليمات الفنية خلال المباراة.


وحذر البرتغالي من اللاعبين في نهاية حديثه من الاستهتار خلال اللقاء وأن العقوبات ستكون قاسية علي الجميع حال تعرضنا لاي نتيجة سلبية خلال المباراة.


من جانبه، استقر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام المقاصة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي  وفي الدفاع كريم فؤاد وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وفي وسط الملعب حمدي فتحي واليوديانج ومحمد أفشة وميكيسوني وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم حسام حسن.